القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة التنقل السريع لمقالات ومواضيع بلوجر 2

إضافة التنقل السريع لمقالات ومواضيع بلوجر 2
Quick navigation


بسم الله الرحمن الرحيم


مقدمة عن التنقل السريع 


قد يكون هناك العديد من القوالب المجانية التي لا تدعم خاصية جدول المحتوى أو التنقل السريع بين عناوين وخطوط المقال العريضة ، لذلك نقدم إليك أسهل طريقة لإضافة ذلك في مقالاتك ومواضيعك كما أننا قمنا من قبل بنشر جدول المحتويات بتصميم ليس ببسيط عن تصميم مقال اليوم يمكنك الرجوع إليه عبر الضغط هنــا.


وسواء كنت تستخدم بلوجر أو ووردبريس أو غيرهما يمكنك إستخدام إضافة اليوم حيثُ أنك لن تتطرق للدخول إلى تعديل القالب أو إضافة أي شئ إليه.


هذه الإضافة المُسمى الصحيح لها الروابط الداخلية Internal links حيث أننا نقوم بأضافة وسم a ونضع في واصفته href أي دي id محدد بدلاً من رابط ، يسبقه رمز # والذي بدورة ينقلنا إلى العنوان المذكور به هذا الأي دي بدون رمز #.


يرجى العلم أن أي مقال أو موضوع يأخذ عنوانه الرئيسي h1 فلا يمكن إستخدامه داخل المواضيع والمقالات ويعتبر باقي العناوين كالأتي في بلوجر تحديداً بشكل صحيح :


  • عنوان = h2.
  • عنوان فرعي = h3.
  • عنوان ثانوي = h4.
  • عناوين يمكن وصفها بما هو أدنى من العنوان الثانوي = h5,h6.


كل ما عليك فعله هو نسخ الأكواد التي بالملف المدرج في نهاية المقال والتوجه إلى مقالك أو موضوعك وتحرير html  ولصقها ثم تعديل نصوص العناوين والفقرات بما يناسبك وأيضاً تعديل وسوم العناوين لأننا قد أضفناها جميعاً بإستثناء h1 ولتغيير لون نقاط قائمة التنقل السريع أستبدل كود اللون 3560AB# بما يناسبك.


معاينة الإضافة


أضغط للمشاهدة


تحميل الإضافة


تحميل من ميديا فاير


لكيفية تخطي روابط الإختصار أضغط هنا

تعليقات



تم إزالة خدمة روابط الإختصار بإمكانك الأن تحميل المشاريع والملفات بدون إزعاج.


We stand with Palestine