القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل تطبيق Secure VPN

تحميل أفضل تطبيق Secure VPN | VPN
Secure VPN

أهلا بكم في مقال جديد وحصري من مدونة سكيتشوير بالمصري

مقدمة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في مقال اليوم أحضرنا لكم أحد أفضل تطبيقات VPN للأندرويد وهو تطبيق Secure VPN يعد هذا التطبيق من أفضل وأسرع والأهم أنه تطبيق صادق ويحتوي على أكثر من 10 خوادم proxy مجانية وقبل إعدادنا لهذا المقال راعينا أصحاب الهواتف والجوالات الضعيفة فتطبيق Secure VPN يعمل بداية من هواتف إصدار 4.4.2 وما فوق ذلك,وسنتعرف سويا في السطور القليلة القادمة على ماهو VPN.

ماهو معنى VPN؟

الـ VPN هو إختصار لكلمة Virtual Private Network وبالعربية تعني (شبكة خاصة افتراضية)و هي عبارة عن شبكة إنترنت فى مكان آخر تقوم بالإتصال بها عن طريق خوادم ومعلومات دخول تستخدمها برامج vpn لتصفح المواقع المحجوبة او للتخفي علي الانترنت للحصول علي قدر اكبر من الحماية والامان.

في ماذا يستعمل الـ VPN؟

هناك أسباب عديدة لإستخدام الـ VPN أو الشبكة الإفتراضية ومن أهمها وأكثرها إنتشارا كلا مما يأتي:

  1. أصحاب الشركات ذات الأنظمة الإدارية والتي تتطلب الإتصال بالإنترنت والبقاء على الشبكة العنكبوتية فهناك منهم من هو مهووس بحماية نظامة الإداري من الإختراق والقرصنة لذلك يضطر لإستخدام الـ VPN.
  2. إذا كنت تود تصفح إحدى المواقع المحجوبة في بلدك فبإمكانك إستخدام VPN بما أنه يظهرك متصل من بلدا أخر.
  3. يمكن أيضا تقليل أسعار الشراء من بعض التطبيقات والألعاب عبر إستخدام الـ VPN لأنه من الشائع دوما وجود عروض وخصومات في مثل تلك الألعاب والتطبيقات لبعض دول أوروبا وعلى وجه التحديد أميركا.
  4. وفي الغالب إن أكثر نسبه إستخداما للـ VPN هم المخترقون والقراصنه حيث أن معظم أعمالهم الغير شرعية تتطلب منهم دوما إخفاء مواقعهم وهوياتهم الأصلية.

صور من تطبيق Secure VPN


كيف تتأكد من عمل التطبيق بشكل صحيح

أولا: للتأكد من عمل تطبيق Secure VPN بشكل صحيح وأنه فعلا يعمل على تغيير الـ ip الخاص بك وبلدك ومعلومات موقعك عليك الذهاب أولا إلى هذا الموقع قبل إستخدامك للـ VPN وسيظهر لك رقم الـ ip الخاص بك ومن ثم تضغط على Show Complete IP Details وسيظهر لك بعض معلومات موقعك ومن ضمنهم بلدك كما بالصور الأتية:



ثانيا: قم يتشغيل تطبيق Secure VPN واختر بلدا للإتصال بها ومن ثم العودة مرة أخرى لنفس الموقع السابق للتحقق من معلومات موقعك وستجد أنه اظهر لك معلومات موقعك ومن ضمنها البلد التي قمت بالإتصال بها كما هو موضح بالصورة الأتية:

تحميل تطبيق Secure VPN

يتوفر تطبيق Secure VPN علي متجر جوجل بلاي مجانا يمكنك تحميله عبر الضغط هنــا

تعليقات



تم إزالة خدمة روابط الإختصار بإمكانك الأن تحميل المشاريع والملفات بدون إزعاج.


We stand with Palestine